shi5at qtr
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

shi5at qtr

اصوات-اشعاروخواطر-تصاميم-صور-تصوير

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مغرووووووووووووووور

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Lovely Girl

Lovely Girl

المساهمات : 79

مغرووووووووووووووور Empty
مُساهمةموضوع: مغرووووووووووووووور   مغرووووووووووووووور Emptyالجمعة أغسطس 08, 2008 6:32 pm

مغــــــــــــــــــــــــــرور)
نعم مغرور ويحقلي وعلى كيفي لو اتكبّــــــــــــر= أنا شاعر أنا فنان وسيم والكل يطالعـــــــــــــــني
أبعرف ليش تنقهرين إذا أمشي وأتمخطــــــــــــر= مدام إني وانا أمشي عيون الناس تتبعــــــــــــــني
لكل شاعر ترى اسلوب وانا ما بينهم الاخطـــــــر= وأصلاً اسأليهم مافي حد للحين ينافســـــــــــــــني
رغم أنف الشعر شاعر وأدري صرت أنا الاشطر=والله صار هو عادي إذا انه فلان قلّـــــــــــــــدني
انا بسم الله ما شا الله قصيدي من البـــــــحر أغزر= ولا قدّم ولا أخر إذا أي حد يمدحـــــــــــــــــــــني
أنا ع المدح متعود وانا أستاهل الأكثــــــــــــــــــر= أنا نفسي وانا طارق أحب طارق ويذوبـــــــــــني
أنا من روعة أشعاري ينادوني باسم عنتــــــــــــر= وكل ها الناس يتمنون لو توقيع بس مــــــــــــــني
أنا كلي ثقة عميا ومن زود الثقة أغــــــــــــــــــتر= أنا الأفضل على الساحة ولا في حد يعارضــــني
وعلى فكرة بقولج شي أنا مثقف ومتحضــــــــــر=وأرمس إنجليزي توب وفرنسي شوي ها يعـــني
ترى كل شاعر اتمنى يكون طارق ولا يقــــــــدر= وأحمد شوقي لو عايش أظن انه بيحســــــــــدني
واذا غنّالي أي مطرب ترى يتباهى بي ويفــــخر= وأي مطرب ترى يحلم ياخذ أي شعر مـــــــــني
علامج ليش زعلانة كلامي حيل بــــــــج أثّر؟؟= يا زينج يوم تنتفخين شكلج والله يعجبــــــــــــني
خلاص يعني كرهتيني صرت الحين متكبّــــــر= أنا أمزح يا بنت الناس وسمعي ها الحكي مــني
أنا اتخيلت كل هذا وشفت أشياء بعد أكثــــــــــر= بعد ما قد عرفت إنه فؤادج موت عاشقـــــــــني
وشفت الدنيا كلها ورد أصفر أزرق وأحمــــــر= ولا في حد في الدنيا أكثر منج ذوّبـــــــــــــــني
أنا اتخيلت أنا الأفضل أنا الأخطر أنا الأشـــطر= لأني كبير في عينج وهذا الشي فرّحــــــــــــني
وانا شعري ترى بالنسبة للباقيين متكسّــــــــــر= وأسوأهم بعد استاذ وهذا الشي يشرّفـــــــــــني
أنا والله وشهادة حق كشاعر بينهم الاصغــــــر= وكلهم في نظر عيني كبار أكبر كثير مـــــــني
أنا مجنون إذا فكّرت أحط راسي براس أنـــور= ترى مو بس يغلبني إلا يغلب ويهزمـــــــــــني
أنا شاعر ع قد حالي ولا اقدم ولا اخّـــــــــــــر= وأحفظ للمشيري كثير لأنه صدق يعجبـــــــني
وحتى المطربين اليوم أنا والله بهم أفخـــــــــر= وأصلاً دوم أتمنى من أشعاري حد يغـــنّي
واذا قيّمت أنا نفسي بقول الصدق ولا أنـــــكر= أنا في آخر الطابور وكل الناس تسبقـــــــــني
أنا في شي واحد بس يحقلي فيه لو أفخـــــــــر= وهذا الشي هو إنت يا شعري وذوقي وفـــــني
الشاعر : ولد المحياس

afro afro
shi5at-qtr
Admin
shi5at-qtr

المساهمات : 72

مُساهمةموضوع: رد: مغرووووووووووووووور   مغرووووووووووووووور Emptyالأحد سبتمبر 28, 2008 1:33 pm

يعطيج الف عافهي
I love you
https://shi5atqtr.yoo7.com
shi5at-qtr
Admin
shi5at-qtr

المساهمات : 72

مُساهمةموضوع: رد: مغرووووووووووووووور   مغرووووووووووووووور Emptyالأحد سبتمبر 28, 2008 1:34 pm

shi5at-qtr كتب:
يعطيج الف عافيه
I love you
https://shi5atqtr.yoo7.com

مغرووووووووووووووور
صفحة 1 من اصل 1